2024-01-28T09:32:56+03:00

تردد القناة الجزائرية المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والكونغو في أمم أفريقيا

08:20 ص | الأحد 28 يناير 2024

منتخب مصر

تبحث الجماهير عن تردد القناة الجزائرية المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والكونغو في أمم أفريقيا، والتي يبحث فيها منتخب الفراعنة بقيادة مديره الفني البرتغالي روي فيتوريا، عن تحقيق الفوز والتأهل إلى دور الثمانية، واستكمال المشوار في البطولة المستمرة حتى 11 فبراير المقبل.

 تردد القناة الجزائرية المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والكونغو في أمم أفريقيا

وضمن بحث الجماهير عن تردد القناة الجزائرية المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والكونغو في أمم أفريقيا، سينطلق اللقاء في تمام العاشرة مساء اليوم الأحد، على ملعب لاورينت بوكو، ضمن منافسات دور الستة عشر.  

تردد القناة الجزائرية 

ويأتي تردد القناة الجزائرية المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والكونغو في أمم أفريقيا كالتالي:

تردد القناة: 11680.

القمر الصناعي: النايل سات.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: أفقي.

معدل تصحيح الخطأ: 3/4الجودة: HD.

منتخب مصر 

جدير بالذكر أن الفائز من لقاء مصر والكونغو سيتأهل إلى دور الثمانية لمواجة الفائز من مباراة غينيا الإستوائية وغينيا والمحدد لها السابعة مساء اليوم الأحد، بدور الـ16.  


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تردد القناة الجزائرية المفتوحة الناقلة لمباراة مصر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تردد القناة الجزائرية المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والكونغو في أمم أفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن تردد القناة الجزائرية المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والكونغو في أمم أفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:20 ص | الأحد 28 يناير 2024 منتخب مصر تبحث الجماهير عن تردد القناة الجزائرية المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والكونغو في أمم أفريقيا، والتي يبحث فيها منتخب الفراعنة بقيادة مديره الفني البرتغالي... , نشر في الأحد 2024/01/28 الساعة 09:32 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :