2024-01-28T09:57:10+03:00

الأحمري: السبب الرئيس في ما حدث للاتحاد هذا الموسم هو الفوضى الإدارية .. فيديو

تحدث الإعلامي الرياضي، محمد الأحمري، عن السبب الرئيسي في ما حدث للاتحاد هذا الموسم. 

وقال الأحمري : “مهما كانت أخطاء نونو سانتو الفنية، لكن السبب الرئيسي فيما حدث للاتحاد هذا الموسم هو التخبط والفوضى الإدارية “.

وأضاف “عندنا دوري قوي وضخ مالي كبير ،لذلك يجب أن يتوازى العمل الإداري مع هذا الضخ ،يجب أن يتواكب العمل الإداري مع المرحلة “.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/01/WhatsApp-Video-2024-01-28-at-8.36.01-AM.mp4


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأحمري السبب الرئيس في ما حدث للاتحاد هذا الموسم هو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأحمري: السبب الرئيس في ما حدث للاتحاد هذا الموسم هو الفوضى الإدارية .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الأحمري: السبب الرئيس في ما حدث للاتحاد هذا الموسم هو الفوضى الإدارية .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحدث الإعلامي الرياضي، محمد الأحمري، عن السبب الرئيسي في ما حدث للاتحاد هذا الموسم. 

وقال الأحمري : “مهما كانت أخطاء نونو سانتو الفنية، لكن السبب الرئيسي فيما حدث للاتحاد هذا الموسم هو التخبط والفوضى الإدارية “. وأضاف “عندنا... , نشر في الأحد 2024/01/28 الساعة 09:57 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :