2024-01-28T09:57:12+03:00

حمد الصنيع: أكثر من علامة استفهام للرئيس التنفيذي لـ الاتحاد .. فيديو

عبر الناقد الرياضي حمد الصنيع عن استيائه بسبب ما تفعله إدارة نادي الاتحاد، حيث استنكر عدم خوض الفريق لأي مباراة ودية منذ فترة التوقف.

وأوضح الصنيع أن إدارة الاتحاد رفضت المباريات الودية خوفًا من تجدد إصابة بعض اللاعبين، مشيرًا أن هذا ظلم للاعبين الآخرين.

وتابع أن هناك ضبابية حول الإدارة التنفيذية للنادي، والتي وضعت الفريق في معسكر للتدريبات، وكانت آخر مباراة خاضها الفريق في 26/12 والمباراة القادمة في فبراير، مؤكدًا أنه حسب تقرير الاتحاد أن اللاعبين في المعسكر لا يلعبون أساسي.

وأشار الصنيع أنه حتى وإن كانت هذه الأمور تحدث في الماضي، لكن الآن هناك ضخ مالي ضخم، واستقدام لاعبين ومدرب بمبالغ كبيرة.

وأشار ان بيان الرئيس التنفيذي للنادي عليه أكثر من علامة استفهام، حيث أنه لم يجب على أسئلة محبي النادي، ولم يشبع فضولهم.

وأنهى حديثه مؤكدًا أن هناك خلل في الإدارة الاتحادية حيث أن التعامل مع بنزيما بطريقة سئية، على الرغم من كونه نجم الفريق، ومن المفترض أن يحقق أرقام كبيرة للنادي، وكذلك قوة ناعمة، وتحدث كذلك عن التعامل مع غروهي الذي كام مع الفريق في أوقاته الصعبة.

وكانت إدارة الاتحاد قد طالبت غروهي بالموافقة على عرض الشباب أو الجلوس في المدرجات، ليخبرهم أنه ليس لديه مشكلة في الجلوس بالمدرجات، أو يرحل عن البرازيل بشرط أخذ باقي مستحقاته وهي مليون دولار.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/01/WhatsApp-Video-2024-01-28-at-8.36.28-AM.mp4


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حمد الصنيع أكثر من علامة استفهام للرئيس التنفيذي لـ

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حمد الصنيع: أكثر من علامة استفهام للرئيس التنفيذي لـ الاتحاد .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى حمد الصنيع: أكثر من علامة استفهام للرئيس التنفيذي لـ الاتحاد .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد عبر الناقد الرياضي حمد الصنيع عن استيائه بسبب ما تفعله إدارة نادي الاتحاد، حيث استنكر عدم خوض الفريق لأي مباراة ودية منذ فترة التوقف. وأوضح الصنيع أن إدارة الاتحاد رفضت المباريات الودية خوفًا من تجدد إصابة بعض اللاعبين، مشيرًا أن هذا ظلم للاعبين... , نشر في الأحد 2024/01/28 الساعة 09:57 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :