2024-02-03T07:40:09+03:00

إلى جانب محمد صلاح.. ليفربول مهدد بخسارة نجم جديد أمام آرسنال

قال مدرب ليفربول يورغن كلوب، إن فريقه ربما يخوض مباراته المقبلة في مواجهة آرسنال اللندني مطلع الأسبوع المقبل بدون مهاجمه داروين نونيز القادم من أوروغواي بسبب الإصابة، ليصبح الفرق مهدداً بخسارة نجم جديد إلى جانب محمد صلاح الذي يغيب بداعي الإصابة أيضاً.

وفاز ليفربول 4-1 على تشيلسي الأربعاء الماضي وشارك نونيز في المباراة حتى نهايتها، لكن المدرب الألماني قال إنه غادر أرض الملعب مستخدماً حذاء للحماية خوفاً من تفاقم الإصابة بعد ذلك.

وقال كلوب للصحفيين قبل مواجهة الأحد المقبل: "لا أعرف إن كان داروين جاهزاً أم لا لأنه بعد مرور 20 دقيقة داس أحدهم على قدمه وعانى من ألم شديد نتيجة لذلك".

وأضاف: "فقط خلع الحذاء بعد المباراة لأنه لم يكن يريد رؤية القدم قبل ذلك. عرف أن شيئاً ما حدث لذا غادر الملعب مرتدياً حذاء خاصاً".

وتابع: "لم يحدث كسر والأشعة كانت واضحة. تورم فقط. سنرى هل سيتمكن من وضع قدمه في الحذاء أم لا".

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

فيسبوك تويتر

لينكدين

Pin Interest

Whats App


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إلى جانب محمد صلاح ليفربول مهدد بخسارة نجم جديد أمام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إلى جانب محمد صلاح.. ليفربول مهدد بخسارة نجم جديد أمام آرسنال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الإمارات اليوم إلى جانب محمد صلاح.. ليفربول مهدد بخسارة نجم جديد أمام آرسنال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قال مدرب ليفربول يورغن كلوب، إن فريقه ربما يخوض مباراته المقبلة في مواجهة آرسنال اللندني مطلع الأسبوع المقبل بدون مهاجمه داروين نونيز القادم من أوروغواي بسبب الإصابة، ليصبح الفرق مهدداً بخسارة نجم جديد إلى جانب محمد صلاح الذي يغيب بداعي الإصابة... , نشر في السبت 2024/02/03 الساعة 07:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :