2024-02-03T07:52:04+03:00

إيطاليا تُجهز الإكوادور لبطولة كوبا أميركا

يخوض منتخب الإكوادور وديتين أمام غواتيمالا وإيطاليا في نيوجيرسي (الولايات المتحدة) يومي 21 و24 مارس على التوالي، استعداداً لخوض بطولة كوبا أميركا هذا العام، حسبما أكد الاتحاد الإكوادوري لكرة القدم اليوم الجمعة.

ومن شأن مستوى المنافسين المختارين أن يسمح لمدرب الإكوادور، الإسباني فيليكس سانشيز، باختبار كل نجومه ومتابعة لاعبين آخرين يطلبون مكاناً في الفريق، لذا من المتوقع أن تكون القائمة المرتقبة أكبر مقارنة بسابقاتها.

واختتم المنتخب الإكوادوري عام 2023 في نوفمبر الماضي بفوزه على تشيلي 1-0، في الجولة السادسة من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، التي ستنظمها كندا والولايات المتحدة والمكسيك.

ويحتل فريق سانشيز المركز الخامس في الترتيب برصيد 8 نقاط، لذا فهو في منطقة التأهل المباشر لكأس العالم 2026، وستكون طموحاته كسر سلسلة النتائج السيئة في كوبا أمريكا.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

فيسبوك تويتر

لينكدين

Pin Interest

Whats App


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إيطاليا ت جهز الإكوادور لبطولة كوبا أميركا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إيطاليا تُجهز الإكوادور لبطولة كوبا أميركا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الإمارات اليوم إيطاليا تُجهز الإكوادور لبطولة كوبا أميركا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يخوض منتخب الإكوادور وديتين أمام غواتيمالا وإيطاليا في نيوجيرسي (الولايات المتحدة) يومي 21 و24 مارس على التوالي، استعداداً لخوض بطولة كوبا أميركا هذا العام، حسبما أكد الاتحاد الإكوادوري لكرة القدم اليوم الجمعة.ومن شأن مستوى المنافسين المختارين أن... , نشر في السبت 2024/02/03 الساعة 07:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :