2024-04-27T18:01:04+03:00

محمد صلاح عن مشادته مع كلوب: لو تكلمت سيكون هناك نار!

يبدو أن النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، قد كتب نهاية مسيرته بشكل سيء مع الريدز، خلال مباراة وست هام اليوم في الدوري الإنجليزي.

وانتهت مباراة ليفربول أمام وست هام يونايتد بالتعادل الإيجابي بين الفريقين لهدفين لمثلهما، وسط غياب صلاح عن التشكيل الأساسي للفريق.

وشارك صلاح بديلًا في الدقائق الأخيرة من المباراة التي كتبت نهاية مسيرة ليفربول في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وفي الدقيقة 81 من زمن المباراة، قرر الألماني يورجن كلوب إشراك صلاح بديلًا، وسط غضب عارم من النجم المصري، الذي دخل في شجار مع مدربه في لقطة نادرة وغير متوقعة.

وبدأت الواقعة بذهاب كلوب إلى اللاعب لإعطاءه بعض التعليمات، الأمر الذي أغضب صلاح بشدة، وتطور الأمر الى مشادة لفظية، قبل أن يفصل داروين نونيز بين الطرفين.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تصريح مثير من صلاح عن مشادته مع كلوب

محمد صلاح عندما طُلب منه إجراء مقابلة أثناء مغادرته ملعب مباراة وست هام يونايتد وليفربول: "إذا تحدثت اليوم... ستكون هناك نار".

اقرأ أيضا

كلوب يعلق على مشادته مع محمد صلاح في مباراة وست هام

صلاح يكتب نهايته مع ليفربول بفيديو مثير.. احذر يا اتحاد


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محمد صلاح عن مشادته مع كلوب لو تكلمت سيكون هناك نار

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محمد صلاح عن مشادته مع كلوب: لو تكلمت سيكون هناك نار! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت محمد صلاح عن مشادته مع كلوب: لو تكلمت سيكون هناك نار!..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يبدو أن النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، قد كتب نهاية مسيرته بشكل سيء مع الريدز، خلال مباراة وست هام اليوم في الدوري الإنجليزي.وانتهت مباراة ليفربول أمام وست هام يونايتد بالتعادل الإيجابي بين الفريقين لهدفين لمثلهما، وسط غياب صلاح عن... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 06:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم