2024-02-04T23:00:29+03:00

فينيسيوس جونيور يغيب عن ديربي مدريد بعد إصابة مفاجئة

نلتقى مع قمة مرتقبة تجمع بين فريقى ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد، في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويحتل ريال مدريد المركز الأول برصيد 57 نقطة، بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث برصيد 47 نقطة.

ويسعى ريال مدريد إلى تعويض الهزيمة الأخيرة ضد أتلتيكو مدريد في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا بنتيجة (4-2).

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

فينيسيوس جونيور يصيب قبل ديربي مدريد

تعرض جناح نادي ريال مدريد، البرازيلي فينيسيوس جونيور، لإصابة قوية في الإحماء قبل مباراة فريقه ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني.

ولم يتم الكشف عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها فينيسيوس جونيور بشكل دقيق، لكن سيغيب اللاعب البرازيلي عن المباراة وفقًا لقنوات "بي أن سبورتس" وصحيفة "ماركا" الإسبانية.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وسيُشكل غياب فينيسيوس جونيور ضربة قوية لريال مدريد، حيث دفع كارلو أنشيلوتي بالنجم المغربي براهيم دياز بدلًا منه أمام أتلتيكو مدريد.

???????? فينيسيوس يُغادر الملعب مصاباً. pic.twitter.com/6iGc3EFXPZ

— شبكة RM4Arab (@RM4Arab) February 4, 2024

اقرأ أيضا

النصر يحسم مشاركة أوسبينا أمام الهلال.. تحديد موعد عودته

مباشر|ريال مدريد (0-0) أتلتيكو..قمة الدوري الإسباني


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فينيسيوس جونيور يغيب عن ديربي مدريد بعد إصابة مفاجئة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فينيسيوس جونيور يغيب عن ديربي مدريد بعد إصابة مفاجئة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت فينيسيوس جونيور يغيب عن ديربي مدريد بعد إصابة مفاجئة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد نلتقى مع قمة مرتقبة تجمع بين فريقى ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد، في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.ويحتل ريال مدريد المركز الأول برصيد 57 نقطة، بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث برصيد 47 نقطة.ويسعى ريال مدريد إلى تعويض... , نشر في الأحد 2024/02/04 الساعة 11:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم