2024-02-14T18:01:06+03:00

عاجل- جاياردو يصدم حارس الاتحاد بقرار ناري قبل مواجهة نافباخور

أعرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي اتحاد جدة السعودي، عن جاهزية لاعبيه لخوض المباراة القادمة ضد نافباخور نامنجان الأوزبكي.

ويلتقي فريق الاتحاد مع نظيره نافباخور، في إطار منافسات ذهاب الدور الـ16 من دوري أبطال آسيا، على الملعب المركزي في أوزبكستان. 

وقال جاياردو خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الاتحاد ونافباخور: "قمنا بتحضير جيد لإسعاد جماهير الاتحاد وكل من يعمل في نادينا".

وأضاف مدرب الاتحاد: "نقدم حاليا مستويات جيدة .. جاهزين لمباراة الغد وطموحتنا كبيرة لتحقيق هذه النسخة من البطولة الآسيوية".

واستطرد الأرجنتيني بالقول: "اكتمال صفوف فريقي بشكل كامل، والتعاقدات في الشتوية ساهمت في تتطور الفريق بشكل تدريجي ونطمح للافضل".

وأعلن جاياردو مدرب الاتحاد عن استبعاد الحارس مارسيلو غروهي من البطولات المحلية في السعودية، برفقة إيجور كورنادو، موضحا بأن اللاعب ملتزم مع الفريق ومستمر في التدريبات ويحترم عقده مع النادي.

اقرأ أيضا

صفقة كورنادو مع الاتحاد من القصص الملهمة..تصريح مثير من الحائلي

أبطال آسيا| حجازي: عقلية الاتحاد هي الفوز ودرسنا نافباخور جيدا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل جاياردو يصدم حارس الاتحاد بقرار ناري قبل مواجهة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- جاياردو يصدم حارس الاتحاد بقرار ناري قبل مواجهة نافباخور نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت عاجل- جاياردو يصدم حارس الاتحاد بقرار ناري قبل مواجهة نافباخور..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي اتحاد جدة السعودي، عن جاهزية لاعبيه لخوض المباراة القادمة ضد نافباخور نامنجان الأوزبكي.ويلتقي فريق الاتحاد مع نظيره نافباخور، في إطار منافسات ذهاب الدور الـ16 من دوري أبطال... , نشر في الأربعاء 2024/02/14 الساعة 06:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :