2024-02-21T13:00:28+03:00

الزمالك يتحرك لحسم أول صفقتين في الصيف بفرمان من جوميز

11:53 ص | الأربعاء 21 فبراير 2024

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

يواصل مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، السعى بقوة من أجل استكمال خطة تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، والعمل على تحسين الأداء، بالتعاقد مع صفقات جديدة خلال الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة بعد ضم 10 لاعبين خلال الانتقالات الشتوية الأخيرة.

الزمالك يخطط لضم أول صفقتين في الصيف

كشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، لـ«الوطن»، أن إدارة الكرة تسعى بكل قوة لتنفيذ طلبات البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، حتى يعمل ويؤدي مهمته في هدوء تام، ويكون قادرا على المنافسة لحصد كل البطولات التى يشارك فيها.

وأشار المصدر، إلى أن جوزيه جوميز طلب بالفعل بدء التحرك لضم مهاجم مميز خلال الانتقالات المقبلة، بجانب التعاقد مع ظهير أيسر بعد إصابة محمد عبد الشافي بالرباط الصليبي، ورحيل الثنائى حاتم سكر وعبد الله جمعة في الانتقالات الماضية، إذ يتبقى فقط أحمد فتوح، الذي يعاني من إصابة هو الأخر.

10 صفقات للزمالك في انتقالات الشتاء

كان مجلس إدارة نادي الزمالك، قد نجح في التعاقد مع 10 لاعبين، خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، وهم: عبد الله السعيد وناصر ماهر وياسر حمد وزياد كمال ومحمد عاطف ومحمد شحاتة والأوغندى فرانس موتيابا وسيف فاروق جعفر وأحمد حمدي ومهاب ياسر.

وأكد حسين لبيب رئيس النادب، خلال مؤتمر تقديم الصفقات، دفع مبلغ فوري يبلغ 50 مليون جنيه في صفقات الزمالك، وهذا رقم جيد، مقارنة بأرقام شراء اللاعبين في السابق.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الزمالك يتحرك لحسم أول صفقتين في الصيف بفرمان من جوميز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الزمالك يتحرك لحسم أول صفقتين في الصيف بفرمان من جوميز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الزمالك يتحرك لحسم أول صفقتين في الصيف بفرمان من جوميز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:53 ص | الأربعاء 21 فبراير 2024 فريق الكرة الأول بنادى الزمالك يواصل مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، السعى بقوة من أجل استكمال خطة تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، والعمل على... , نشر في الأربعاء 2024/02/21 الساعة 01:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :