2024-02-28T02:01:48+03:00

حقيبة ظهر مسروقة تهدد الأمن في أولمبياد باريس 2024

تتبقى أشهر قليلة قبل انطلاق دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في مدينة باريس العاصمة الفرنسية.

حقيبة ظهر مسروقة تثير القلق قبل أولمبياد باريس

ووفقًا للحساب الرسمي لبرنامج "El Partidazo de COPE" الإسباني، هناك حقيبة ظهر تمت سرقتها في مترو باريس تحتوي على جهاز كمبيوتر ووحدات تخزين نقالة سرقت خلال الساعات الماضية.

جهاز الكمبيوتر ووحدات التخزين تحتوي على خطط أمنية لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة في يونيو المقبلة، بينما تعد تلك الوثائق حساسة للغاية ما يهدد الأمن العام قبل انطلاق الحدث العالمي.

وتبدأ الدورة في 26 يوليو المقبل بينما تنتهي الفعاليات في 11 أغسطس المقبل.

ومن المتوقع أن تقام الدورة الصيفية التالية في 2028 في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية.

اقرأ أيضا

طلب عاجل من النصر إلى رونالدو: الهدوء أو الرحيل !

فيفا يلزم الأهلي رسميا.. ومهلة 21 يوما للاستئناف


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حقيبة ظهر مسروقة تهدد الأمن في أولمبياد باريس 2024

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حقيبة ظهر مسروقة تهدد الأمن في أولمبياد باريس 2024 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت حقيبة ظهر مسروقة تهدد الأمن في أولمبياد باريس 2024..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تتبقى أشهر قليلة قبل انطلاق دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في مدينة باريس العاصمة الفرنسية.حقيبة ظهر مسروقة تثير القلق قبل أولمبياد باريسووفقًا للحساب الرسمي لبرنامج "El Partidazo de COPE" الإسباني، هناك حقيبة ظهر تمت سرقتها في مترو باريس تحتوي... , نشر في الأربعاء 2024/02/28 الساعة 02:01 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم