2024-03-06T15:28:03+03:00

السفير المصري بالسعودية يستقبل بعثة الأهلي

استقبل السفير أحمد فاروق، سفير مصر بالمملكة العربية السعودية، وحالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فور وصولها إلى مطار الرياض؛ استعدادا لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر.

السفير المصري بالسعودية يستقبل بعثة الأهلي

وحرص السفير أحمد فاروق على الترحيب ببعثة الفريق، وعقد جلسة قصيرة مع محمد الدماطي رئيس البعثة وعضو مجلس إدارة النادي والمهندس خالد مرتجي أمين الصندوق الذي صاحب البعثة وبرفقته طارق قنديل ومهند مجدي ومحمد الجارحي أعضاء المجلس.

تابع السفير المصري في المملكة العربية السعودية إنهاء كافة إجراءات الوصول والانتقال إلى فندق الإقامة، وأكد على بذل كافة الجهود الممكنة لتوفير الأجواء المناسبة للجميع.  


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

السفير المصري بالسعودية يستقبل بعثة الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل السفير المصري بالسعودية يستقبل بعثة الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الفجر السفير المصري بالسعودية يستقبل بعثة الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد استقبل السفير أحمد فاروق، سفير مصر بالمملكة العربية السعودية، وحالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فور وصولها إلى مطار الرياض؛ استعدادا لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر. السفير المصري بالسعودية يستقبل بعثة... , نشر في الأربعاء 2024/03/06 الساعة 03:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :