2024-03-06T15:32:30+03:00

الخميس.. روما ضد برايتون .. الأصدقاء وجهًا إلى وجه

ستكون مواجهة روما الإيطالي وبرايتون الإنجليزي أبرز مباريات الخميس في الدوري الأوروبي، والتي ستقام على ملعب الأولمبيكو بروما. وسيتخلى دانيلي دي روسي، مدرب روما، وروبرتو دي زيربي، مدرب برايتون، عن صداقتهما في هذه المباراة. وكان مدرب برايتون كشف عقب القرعة التي أوقعت الفريقين في مواجهة بعضهما البعض :" دي روسي صديقي، ابنتي صديقة ابنته، وأنا أحترمه بشدة. هو يعيش لكرة القدم مثلي، لديه قلب كبير". وستشهد أيضا هذه المباراة صراع من نوع خاص بين روميلو لوكاكو، لاعب روما، وجواو بيدرو، مهاجم برايتون، حيث أن الثنائي ينافسان على لقب الهداف ولدى كل منهما ستة أهداف ويتواجدان في المركز الثاني في قائمة هدافي البطولة.وكان روما تأهل لهذا الدور بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد 13 نقطة، وتمكن من التغلب على فينورد روتردام الهولندي في الدور المؤهل لدور الـ.16فيما صعد برايتون لهذا الدور بعدما احتل صدارة المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة وتفادى اللعب في الدور المؤهل لدور الـ.16


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الخميس روما ضد برايتون الأصدقاء وجه ا إلى وجه

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الخميس.. روما ضد برايتون .. الأصدقاء وجهًا إلى وجه نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم الخميس.. روما ضد برايتون .. الأصدقاء وجهًا إلى وجه..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ستكون مواجهة روما الإيطالي وبرايتون الإنجليزي أبرز مباريات الخميس في الدوري الأوروبي، والتي ستقام على ملعب الأولمبيكو بروما. وسيتخلى دانيلي دي روسي، مدرب روما، وروبرتو دي زيربي، مدرب برايتون، عن صداقتهما في هذه المباراة. وكان مدرب برايتون كشف عقب... , نشر في الأربعاء 2024/03/06 الساعة 03:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم