2024-03-10T16:36:13+03:00

شقيق ووكيل ألفيس يردان على أنباء انتحاره في السجن

خرجت الكثير من الأنباء خلال الساعات القليلة الماضية حول انتحار ظهير أيمن نادي برشلونة ومنتخب البرازيل، داني ألفيس، في السجن.

وزعم أحد الصحفيين البرازيليين عبر شبكة "O Globo" أن هناك خبرًا قد وصل إليه بأن ألفيس قد انتحر بعد الحكم بحبسه أكثر من 4 سنوات بسبب الاعتداء الجنسي على إحدى الفتيات.

.. ليفاندوفسكي يتغنى بلاعب برشلونة: مر وقت طويل لأرى هذه الشجاعة

ولكن عاد الصحفي، بينتو ألبوكيركي، وتراجع عما كتب وقال إنه كان يقصد ابن عمه الذي اختفى في منطقة نوفا إيجواكو، وليس داني ألفيس.

وتحدث شقيق ألفيس، ناي، عن الأمر، وقال عبر حسابه على "إنستجرام": "كم يمكن أن يكون البشر قساة".

واستمر: "لقد تمت إدانته بالفعل، هل هذا يكفي للبعض كي لا يتحدثون عنه؟".

وأضاف شقيق لاعب برشلونة السابق: "الآن، الناس يريدون موته، يريدون رؤية أخي ميتًا، كم هذا قاسٍ، عمر والدي أكثر من 70 عامًا، وأمي أكثر من 60 عامًا، يجب أن يعرفوا أن لديه عائلة".

وقال وكيل ألفيس عبر منصة "X": "كل ما تم نشره من معلومات ليس له أساس من الصحة، يجب مقاضاة الشخص الذي كتب هذه النبأ".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

شقيق ووكيل ألفيس يردان على أنباء انتحاره في السجن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل شقيق ووكيل ألفيس يردان على أنباء انتحاره في السجن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بطولات شقيق ووكيل ألفيس يردان على أنباء انتحاره في السجن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد خرجت الكثير من الأنباء خلال الساعات القليلة الماضية حول انتحار ظهير أيمن نادي برشلونة ومنتخب البرازيل، داني ألفيس، في السجن.وزعم أحد الصحفيين البرازيليين عبر شبكة "O Globo" أن هناك خبرًا قد وصل إليه بأن ألفيس قد انتحر بعد الحكم بحبسه أكثر من 4... , نشر في الأحد 2024/03/10 الساعة 04:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :