2024-03-10T17:45:10+03:00

إنريكي يوجه رسالة إلى مبابي بعد مشاركته بديلًا أمام ريمس

وجه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، لويس إنريكي، رسالة إلى جناحه، كيليان مبابي، بعد مشاركته كبديل أمام ريمس في الدوري الفرنسي.

وشارك مبابي من مقاعد البدلاء في الدقيقة 73، رغم أن النتيجة كانت هي التعادل 2-2 والتي انتهت عليها المباراة.

هذه ليست المرة الأولى التي يستبعد إنريكي فيها اللاعب من التشكيل الأساسي وذلك بعدما خرجت أنباء عن رحيله بنهاية الموسم واحتمالية توقيعه مع ريال مدريد.

.. خوليت: محمد صلاح لن يستطيع تعويض مبابي في باريس سان جيرمان

وقال إنريكي في تصريحات عبر شبكة "أمازون برايم": "لا يسعني سوى أن أتمنى له الأفضل في المستقبل".

وتابع: "مبابي لاعب رائع ومذهل، كذلك على المستوى الشخصي أتمنى له الأفضل".

ويبدو وأن رسالة إنريكي الجديدة تقرب مبابي من الرحيل أكثر فأكثر عن باريس سان جيرمان، حيث سبق للإسباني وأكد أنهم سيفقدون اللاعب في المستقبل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إنريكي يوجه رسالة إلى مبابي بعد مشاركته بديل ا أمام ريمس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إنريكي يوجه رسالة إلى مبابي بعد مشاركته بديلًا أمام ريمس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بطولات إنريكي يوجه رسالة إلى مبابي بعد مشاركته بديلًا أمام ريمس..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وجه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، لويس إنريكي، رسالة إلى جناحه، كيليان مبابي، بعد مشاركته كبديل أمام ريمس في الدوري الفرنسي.وشارك مبابي من مقاعد البدلاء في الدقيقة 73، رغم أن النتيجة كانت هي التعادل 2-2 والتي انتهت... , نشر في الأحد 2024/03/10 الساعة 05:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل 23 دقيقة
قبل ساعة و 20 دقيقة