2024-03-12T23:04:42+03:00

الشوط الأول.. القائم ينقذ الهلال والاتحاد يتلقى ضربة موجعة

انتهى الشوط الأول بتعادل سلبي بين الاتحاد السعودي والهلال، في مباراة الكلاسيكو المقامة على ملعب الجوهرة المشعة، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

وكان الهلال قد حقق فوزًا على الاتحاد السعودي بنتيجة (2-0)، في مباراة الذهاب على ملعب المملكة أرينا، فيم يتأهل الفائز من المواجهة إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، ليواجه العين الإماراتي.

أبرز فرص مباراة الاتحاد ضد الهلال بالشوط الأول

وفي الدقيقة الـ12، تعرض نجم خط وسط الاتحاد، البرازيلي فابينيو تفاريس، للإصابة من زمن المباراة إثر الاصطدام مع قائد الهلال سلمان الفرج ليتم استبداله اضطراريا ويشارك بدلا منه اللاعب سلطان الفرحان.

وفي الدقيقة 15، أهدر نجم الهجوم رومارينيو دا سيلفا فرصة تقدم الاتحاد بتسديدة أرضية زاحفة، أخفق محمد العويس في التعامل معها ولكن القائم تصدى وأبعدها لتصبح ركلة مرمى هلالية.

اقرأ أيضا

لقاء الهلال علامة استفهام..سبب غياب بنزيما عن الاتحاد ليس الإصابة

تصريحات قوية من خيسوس وجاياردو قبل كلاسيكو الاتحاد والهلال


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الشوط الأول القائم ينقذ الهلال والاتحاد يتلقى ضربة موجعة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الشوط الأول.. القائم ينقذ الهلال والاتحاد يتلقى ضربة موجعة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت الشوط الأول.. القائم ينقذ الهلال والاتحاد يتلقى ضربة موجعة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد انتهى الشوط الأول بتعادل سلبي بين الاتحاد السعودي والهلال، في مباراة الكلاسيكو المقامة على ملعب الجوهرة المشعة، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).وكان الهلال قد حقق فوزًا على الاتحاد السعودي بنتيجة (2-0)، في... , نشر في الثلاثاء 2024/03/12 الساعة 11:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :