2024-03-15T14:00:41+03:00

«كسب الأهلي في السوبر».. مدرب سيمبا يوجه رسالة نارية للشياطين الحمر

12:56 م | الجمعة 15 مارس 2024

عبد الحق بن شيخة مدرب فريق سيمبا

تحدث الجزائري عبد الحق بن شيخة، المدير الفني لفريق سيمبا التنزاني، عن مواجهة الأهلي المرتقبة، في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

أتمنى أن يحضر جمهور سيمبا الكبير ليظهر لهم أن لدينا شعب خلفنا

وقال بن شيخة في تصريحات عبر المركز الإعلامي لناديه: «رمضان كريم لكل الشعب التنزاني، لقد عدت لقيادة الفريق، لدينا مباراة هامة في الدوري، نسعى للفوز ونواصل التقدم.. بعدها سنغلق الصفحة للاستعدادا لمباراة كبيرة ضد الأهلي حامل لقب دوري الأبطال».

وأضاف: «سنبدأ التحضير بشكل جيد وقوي لمواجهة حامل اللقب، أتمنى أن يحضر جمهور سيمبا الكبير ليظهر لهم أن لدينا شعب خلفنا، ونريد الضغط عليهم حتى لا نندم».

ونجح عبد الحق بن شيخة في حصد لقب السوبر الإفريقي، على حساب الأهلي، بعد أن قاد فريقه اتحاد العاصمة الجزائري للفوز على المارد الأحمر بهدف نظيف، في سبتمبر الماضي بالسعودية.

ويعد عبد الحق بن شيخة من المدربين الصاعدين بقوة في القارة الإفريقية، ويمتاز بالشخصية القوية والحماس، وحقق نجاحات قوية الفترة الماضية، أخرها السوبر الإفريقي على حساب الأهلي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كسب الأهلي في السوبر مدرب سيمبا يوجه رسالة نارية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل «كسب الأهلي في السوبر».. مدرب سيمبا يوجه رسالة نارية للشياطين الحمر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن «كسب الأهلي في السوبر».. مدرب سيمبا يوجه رسالة نارية للشياطين الحمر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:56 م | الجمعة 15 مارس 2024 عبد الحق بن شيخة مدرب فريق سيمبا تحدث الجزائري عبد الحق بن شيخة، المدير الفني لفريق سيمبا التنزاني، عن مواجهة الأهلي المرتقبة، في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.... , نشر في الجمعة 2024/03/15 الساعة 02:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم