2024-03-16T11:45:12+03:00

يونايتد ضد ليفربول.. التوقيت والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يشهد يوم غدا الأحد ملعب أولد ترافورد، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، قمة كبرى بين مانشستر يونايتد ضد ضيفه ليفربول، في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وحسم التعادل اسلبي بدون أهداف مواجهة الفريقين التي إقيمت في الدوري الإنجليزي على ملعب أنفيلد رود هذا الموسم، خلال شهر ديسمبر الماضي.

وتخطى ليفربول في الطريق نحو ربع النهائي كل من أرسنال بهدف دون رد، ونوريتش سيتي بخماسية، وأخيرا ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة.

وفي المقابل، تخطى مانشستر يونايتد في طريق نحو ربع النهائي كل من ويجان بثنائية، ونيوبورت كونتي برباعية، ومن ثم نوتنجهام فورست بهدف نظيف. 

توقيت المباراة: 

ستقام المباراة يوم غدا الأحد الموافق 17 مارس لعام 2024، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة للقمة الكبيرة بين مانشستر يونايتد ضد ليفربول: 

سيتم إذاعة المباراة تليفزيونيا، عبر قنوات "بي أن سبورتس" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بكونها الناقل الحصري لحقوق مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي، في الخليج العربي أيضا.

التشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد قبل مواجهة ليفربول: 

حراسة المرمى: أونانا.

خط الدفاع: دالوت، فاران، إيفانز، ليندلوف.

خط الوسط: ماكتومناي، كاسيميرو، ماينو.

خط الهجوم: برونو، راشفورد، جارناتشو.

التشكيل المتوقع لليفربول ضد مانشستر يونايتد: 

حراسة المرمى: كيليهير.

خط الدفاع: برادلي، كوناتي، فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: ماك أليستر، إيليوت، سوبو سلاي.

خط الهجوم: محمد صلاح، نونيز، لويس دياز.

تاريخ مواجهات الفريقين في كأس الاتحاد الإنجليزي: 

تواجه الفريقين من قبل في كأس الاتحاد الإنجليزي 18 مرة، فاز ليفربول في 4 مباريات مسجلا 19 هدفا، بينما انتصر مانشستر يونايتد في 10 مباريات مسجلا 28 هدفا، وكان التعادل حاضرا في 4 مناسبات.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يونايتد ضد ليفربول التوقيت والتشكيل المتوقع والقنوات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يونايتد ضد ليفربول.. التوقيت والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت يونايتد ضد ليفربول.. التوقيت والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يشهد يوم غدا الأحد ملعب أولد ترافورد، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، قمة كبرى بين مانشستر يونايتد ضد ضيفه ليفربول، في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.وحسم التعادل اسلبي بدون أهداف مواجهة الفريقين التي إقيمت في الدوري... , نشر في السبت 2024/03/16 الساعة 11:45 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :