2024-04-27T21:09:21+03:00

ألفارو ميدران الأعلى تقييمًا في مباراة الرائد والاتفاق.. ماذا قدم؟

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 مباراة الرائد ضد الاتفاق، التي اقيمت اليوم السبت، بمنافسات الجولة 29 من دوري روشن السعودي.ووفقًا لشبكة "سوفا سكور" العالمية، حصل الفارو مديران، نجم الاتفاق على التقييم الاعلى في المباراة بـ 8.4 درجة.وقام ميدران بتمريرة حاسمة جاء منها هدف الاتفاق الأول في مواجهة الرائد.وإليكم أرقام ألفارو ميدران في تعادل الرائد أمام الاتفاق: 89دقيقة1تمريرة حاسمة8عرضيات ناجحة1مراوغة ناجحة6الفوز بالاتحامات78%دقة تمريراته8.4التقييمالمصدر: سوفا سكور


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ألفارو ميدران الأعلى تقييم ا في مباراة الرائد والاتفاق

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ألفارو ميدران الأعلى تقييمًا في مباراة الرائد والاتفاق.. ماذا قدم؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم ألفارو ميدران الأعلى تقييمًا في مباراة الرائد والاتفاق.. ماذا قدم؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 مباراة الرائد ضد الاتفاق، التي اقيمت اليوم السبت، بمنافسات الجولة 29 من دوري روشن السعودي.ووفقًا لشبكة "سوفا سكور" العالمية، حصل الفارو مديران، نجم الاتفاق على التقييم الاعلى في المباراة بـ 8.4 درجة.وقام ميدران... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 09:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :