2024-03-16T13:53:34+03:00

توريس يشارك في تدريبات برشلونة الجماعية قبل مواجهة أتليتكو

– سيواجه برشلونة نظير أتليتكو مدريد، غدًا الأحد 17 مارس 2024، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

وشهدت تدريبات برشلونة الجماعية والمقامة حاليًا، تواجد النجم الإسباني فيران توريس بشكل طبيعي بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في يناير المنصرم، ولذلك من المتوقع أن يتواجد في لقاء أتليتكو مدريد غدًا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

توريس يشارك في تدريبات برشلونة الجماعية قبل مواجهة أتليتكو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل توريس يشارك في تدريبات برشلونة الجماعية قبل مواجهة أتليتكو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة توريس يشارك في تدريبات برشلونة الجماعية قبل مواجهة أتليتكو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – سيواجه برشلونة نظير أتليتكو مدريد، غدًا الأحد 17 مارس 2024، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني. وشهدت تدريبات برشلونة الجماعية والمقامة حاليًا، تواجد النجم الإسباني فيران توريس بشكل... , نشر في السبت 2024/03/16 الساعة 01:53 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل ساعة و 23 دقيقة