2024-03-16T14:04:39+03:00

صراع الوكلاء يحاصر صفقات الزمالك المنتظرة

12:59 م | السبت 16 مارس 2024

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

بدأ صراع الوكلاء، في محاصرة صفقات الزمالك المنتظر التعاقد معها، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حال عدم تعرض النادي لمنع القيد من جديد، خاصة أن النادي مهدد بمنع قيد أي صفقات، بسبب وجود 3 قضايا لم يجر الانتهاء منها حتى الآن.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»: «البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، يرغب بالفعل في ضم مهاجم أفريقي مميز، بجانب لاعب يجيد في مركز الظهير الأيسر، ويصر على متابعتهما بنفسه، وهو ما علم به العديد من الوكلاء».

وأشار المصدر إلى أن مجلس الإدارة يتعامل مع أكثر من وكيل لاعبين، وهذا حدث بالفعل خلال الـ10 صفقات التي جرى التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة؛ إذ يتلقى أحمد سليمان، عضو المجلس، المشرف على ملف الكرة، ترشيحات من وكلاء لاعبين، كما يتلقى حسين لبيب، رئيس النادي، وحسين السيد، عضو المجلس، المشرف على ملف الكرة، ترشيحات من وكلاء مختلفين تماما.

يذكر أن أحمد سليمان، عضو المجلس، المكلف من المجلس بملف الكرة، نجح بالفعل في الحصول على توقيع أكثر من لاعب، لضمهم في الانتقالات الأخيرة، بعد حل أزمة القيد، لكن صرف النظر عن العديد منهم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صراع الوكلاء يحاصر صفقات الزمالك المنتظرة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صراع الوكلاء يحاصر صفقات الزمالك المنتظرة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن صراع الوكلاء يحاصر صفقات الزمالك المنتظرة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:59 م | السبت 16 مارس 2024 فريق الكرة الأول بنادى الزمالك بدأ صراع الوكلاء، في محاصرة صفقات الزمالك المنتظر التعاقد معها، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حال عدم تعرض النادي لمنع القيد... , نشر في السبت 2024/03/16 الساعة 02:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :