2024-03-19T03:24:26+03:00

تطورات انتقال الغامدي إلى الاتحاد بصفة نهائية

كشفت تقارير صحفية عن آخر التطورات الخاصة بمستقبل النجم أحمد الغامدي، المعار من الاتفاق إلى نادي الاتحاد في الميركاتو الشتوي الماضي.

التقارير أوضحت أن الاتحاد يفكر جديًا في شراء عقد الغامدي بصورة نهائية.

الأمر المؤكد أيضًا حسب التقارير أن الاتحاد لا يمكنه بهذه الخطوة إلا بعد نهاية عقد الإعارة ما بينه وبين الاتفاق أي بعد نهاية الموسم الحالي مباشرة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تطورات انتقال الغامدي إلى الاتحاد بصفة نهائية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تطورات انتقال الغامدي إلى الاتحاد بصفة نهائية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة تطورات انتقال الغامدي إلى الاتحاد بصفة نهائية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت تقارير صحفية عن آخر التطورات الخاصة بمستقبل النجم أحمد الغامدي، المعار من الاتفاق إلى نادي الاتحاد في الميركاتو الشتوي الماضي. التقارير أوضحت أن الاتحاد يفكر جديًا في شراء عقد الغامدي بصورة نهائية. الأمر... , نشر في الثلاثاء 2024/03/19 الساعة 03:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل 31 دقيقة