2024-03-19T03:48:08+03:00

تجاوز باريس سان جيرمان … ليس صعبًا على برشلونة

أعرب الصحفي الكتالوني خوسيه ألفاريز عن تفاؤله، قبل المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين برشلونة وباريس سان جيرمان في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ألفاريز قال خلال تصريح له في برنامج التشيرينغيتو التالي: “تشكيلة برشلونة الأساسية حاليًا أفضل بكثير من التشكيلة التي يملكها باريس سان جيرمان”.

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب ستقام في فرنسا، على أن يقام لقاء الإياب في إسبانيا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تجاوز باريس سان جيرمان ليس صعب ا على برشلونة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تجاوز باريس سان جيرمان … ليس صعبًا على برشلونة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة تجاوز باريس سان جيرمان … ليس صعبًا على برشلونة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعرب الصحفي الكتالوني خوسيه ألفاريز عن تفاؤله، قبل المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين برشلونة وباريس سان جيرمان في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم. ألفاريز قال خلال تصريح له في برنامج التشيرينغيتو التالي:... , نشر في الثلاثاء 2024/03/19 الساعة 03:48 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :