2024-03-21T10:36:40+03:00

موراتا : كنت قريبًا من الانتقال لروما في الصيف الماضي

– كشف مهاجم أتلتيكو مدريد ألفارو موراتا أنه كان على وشك الانتقال إلى روما في صيف عام 2023، وهو الأمر الذي لم ينجح في النهاية حيث قرر البقاء في إسبانيا بدلاً من ذلك.

في مقابلته مع صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت ، تناول موراتا الانتقالات الصيفية في العام الماضي وكواليس تمديد عقده مع أتليتكو مدريد.

قال موراتا: «كنت في موقف صعب بالنظر إلى أن العقد مع أتلتيكو مدريد كان على وشك الانتهاء ، لقد جددته من خلال تغيير كبير في النواحي الاقتصادية بسبب قضايا اللعب المالي النظيف وسقف رواتب النادي، وكذلك تغيير شروط البيع المحتمل”.

وأردف موراتا “لقد تلقيت اهتمامًا من ميلان، ثم اتصل بي جميع المدربين، لأن لدي علاقات جيدة مع الجميع. لقد دربني أليغري. الأمر نفسه ينطبق على مورينيو، الذي منحني أيضًا أول ظهور لي في مدريد، لقد اتصل بي إنزاغي أيضًا ،لقد أعجبتني فكرة الذهاب إلى روما للعب مع ديبالا وفي نادٍ وفي مدينة مليئة بالشغف حيث تُعشق كرة القدم كما هو الحال في أمريكا الجنوبية ، بالنهاية النقاش مع سيميوني غير كل شيء».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موراتا كنت قريب ا من الانتقال لروما في الصيف الماضي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موراتا : كنت قريبًا من الانتقال لروما في الصيف الماضي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة موراتا : كنت قريبًا من الانتقال لروما في الصيف الماضي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – كشف مهاجم أتلتيكو مدريد ألفارو موراتا أنه كان على وشك الانتقال إلى روما في صيف عام 2023، وهو الأمر الذي لم ينجح في النهاية حيث قرر البقاء في إسبانيا بدلاً من ذلك. في مقابلته مع صحيفة لا جازيتا ديلو... , نشر في الخميس 2024/03/21 الساعة 10:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل 2 دقيقة