2024-03-21T11:04:37+03:00

المنتخب الأولمبي يخسر أمام السعودية ببطولة غرب آسيا

السوسنة

خرج المنتخب الوطني الأولمبي تحت سن 23 من حسابات التتويج بلقب بطولة غرب آسيا، عقب خسارته  منتصف ليلة أمس أمام نظيره السعودي بركلات الترجيح 1-2، بعد التعادل في الوقت الأصلي 1-1 على ملعب نادي الفتح في مدينة الإحساء السعودية، بافتتاح مشواره بالبطولة.

وسجل هدف المنتخب الأولمبي اللاعب بكر كلبونة عند الدقيقة 16، ليأتي الرد السعودي من ركلة جزاء عبر عبد العزيز الفرج عند الدقيقة 55.

وسيذهب المنتخب الأولمبي للمنافسة على المركز الخامس، حيث يلتقي مع نظيره التايلاندي عند الثامنة مساء السبت المقبل، على ذات الملعب.

وتأتي مشاركة المنتخب الوطني بالبطولة تأهبا لخوض نهائيات كأس آسيا تحت سن 23 في قطر، والتي تقام خلال الفترة من 15 نيسان ولغاية 3 أيار المقبلين، بمشاركة 16 منتخبا، حيث تتأهل المنتخبات الثلاثة الأولى إلى أولمبياد باريس 2024 مباشرة، فيما يخوض صاحب المركز الرابع مواجهة الملحق العالمي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

المنتخب الأولمبي يخسر أمام السعودية ببطولة غرب آسيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل المنتخب الأولمبي يخسر أمام السعودية ببطولة غرب آسيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة السوسنة المنتخب الأولمبي يخسر أمام السعودية ببطولة غرب آسيا ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد السوسنةخرج المنتخب الوطني الأولمبي تحت سن 23 من حسابات التتويج بلقب بطولة غرب آسيا، عقب خسارته  منتصف ليلة أمس أمام نظيره السعودي بركلات الترجيح 1-2، بعد التعادل في الوقت الأصلي 1-1 على ملعب نادي الفتح في مدينة الإحساء السعودية، بافتتاح مشواره... , نشر في الخميس 2024/03/21 الساعة 11:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :