2024-03-25T01:08:43+03:00

منافسة شرسة بين الهلال وميلان و ويست هام على التعاقد مع نجم المنتخب المغربي

كشفت تقارير صحفية أن نادي الهلال السعودي دخل سباق التعاقد مع النجم المغربي يوسف النصيري لاعب إشبيلية الإسباني.

ويقترب عقد المغربي من الانتهاء بعد فريقه إشبيلية، حيث سينتهي في يونيه 2025، ولا يمانع الفريق الأندلسي في بيعه بشرط وجود عرض بأكثر من 20 مليون يورو.

وقالت صحفية آس الإسبانية أن هناك منافسة شرسة بين عدة أندية كبرى في أوروبا وخارجها على ضم يوسف النصيري في الانتقالات الصيفية القادمة.

وأشارت الصحيفة أن الهلال على أتم استعداد لتقديم عرض جديد للمغربي، بعدما كان قد فاوضه في الانتقالات الماضية ولم يكلل الأمر بالنجاح.

كما أفادت بأن هناك اهتمام كبير أيضًا من جانب ناديين إسي ميلان الإيطالي ووست هام يونايتد الإنجليزي بالتعاقد مع النصيري، ولكن اللاعب لا يفضل الانتقال إلى اللندني.

ظهرت المقالة منافسة شرسة بين الهلال وميلان و ويست هام على التعاقد مع نجم المنتخب المغربي أولاً على Maroc 24 المغرب 24.

سبورتيف1


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

منافسة شرسة بين الهلال وميلان و ويست هام على التعاقد مع

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المغرب 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل منافسة شرسة بين الهلال وميلان و ويست هام على التعاقد مع نجم المنتخب المغربي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب المغرب 24 منافسة شرسة بين الهلال وميلان و ويست هام على التعاقد مع نجم المنتخب المغربي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت تقارير صحفية أن نادي الهلال السعودي دخل سباق التعاقد مع النجم المغربي يوسف النصيري لاعب إشبيلية الإسباني.ويقترب عقد المغربي من الانتهاء بعد فريقه إشبيلية، حيث سينتهي في يونيه 2025، ولا يمانع الفريق الأندلسي في بيعه بشرط وجود عرض بأكثر من 20... , نشر في الأثنين 2024/03/25 الساعة 01:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل 45 دقيقة