2024-03-28T12:01:14+03:00

بعد غيابه شهرا.. لاعب الأهلي يعود للتشكيل الأساسي أمام سيمبا

10:51 ص | الخميس 28 مارس 2024

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

يعود أحمد نبيل «كوكا»، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتشكيل الفريق الأساسي، في مواجهة سيمبا التنزاني، والمقرر إقامتها في الثامنة مساء غد الجمعة، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

وكان كوكا قد تعرّض للإصابة بكدمة في الظهر، خلال مواجهة الأهلي ويانج أفريكانز، وبالتحديد يوم الأول من مارس، ضمن منافسات دور المجموعات، وهي ما أبعدته عن العديد من المشاركات مع الفريق خلال الفترة الماضية، وعلى رأسها مباراة نهائي الكأس أمام الزمالك.

كولر يستقر على الدفع بـ«كوكا» في مواجهة سيمبا بعد الاطمئنان على حالته

واستقر مارسيل كولر المدير الفني للفريق، على الدفع بـ«كوكا»، بعد الاطمئنان على حالته ومشاركته مع بداية الشوط الثاني من مباراة مصر وكرواتيا، فضلًا عن كثرة الغيابات بسبب الإصابات التي ضربت الفريق مؤخرًا، وبالتحديد لاعبي خط الوسط ما بين المالي أليو ديانج، وإمام عاشور بعد تعرضه للإصابة خلال مواجهة مصر ونيوزيلندا.

وذكرت مصادر لـ«الوطن سبورت» أنَّ الأقرب حتى الآن لقيادة خط وسط ملعب الأهلي أمام سيمبا، هم الثلاثي: مروان عطية وعمرو السولية وأحمد نبيل «كوكا»، إلا لو حدثت متغيرات في الساعات القليلة المقبلة قبل المباراة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد غيابه شهرا لاعب الأهلي يعود للتشكيل الأساسي أمام سيمبا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد غيابه شهرا.. لاعب الأهلي يعود للتشكيل الأساسي أمام سيمبا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن بعد غيابه شهرا.. لاعب الأهلي يعود للتشكيل الأساسي أمام سيمبا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:51 ص | الخميس 28 مارس 2024 الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يعود أحمد نبيل «كوكا»، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتشكيل الفريق الأساسي، في مواجهة سيمبا التنزاني،... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 12:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم