2024-03-28T15:00:27+03:00

رسميًا..الأهلي يمدد عقد حارسه

وقام النادي الأهلي بنشر صورة لحارس مرمى الفريق عبدالرحمن الصانبي وهو يوقع مع النادي لمدة 4 مواسم رسميا، بعد إتمام كافة الأمور الخاصة بهذا الملف بصورة نهائية، وإتمام كافة التفاصيل.الأهلي مدد عقد الحارس بناء على رغبة فنية مع ترحيب اللاعب بالبقاء مع إدوارد ميندي خلال الفترة المقبلة بصورة طبيعية، وتواجده كحارس ثاني في النادي للحارس السنغالي إدوارد ميندي.ويتحضر الأهلي لمواجهة الاتفاق ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام على ملعب نادي الاتفاق الجمعة القادمة.

رسميًا..الأهلي يمدد عقد حارسه was last modified: مارس 28th, 2024 by Alaa


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رسمي ا الأهلي يمدد عقد حارسه

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت السعودية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رسميًا..الأهلي يمدد عقد حارسه نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت السعودية رسميًا..الأهلي يمدد عقد حارسه..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وقام النادي الأهلي بنشر صورة لحارس مرمى الفريق عبدالرحمن الصانبي وهو يوقع مع النادي لمدة 4 مواسم رسميا، بعد إتمام كافة الأمور الخاصة بهذا الملف بصورة نهائية، وإتمام كافة التفاصيل.الأهلي مدد عقد الحارس بناء على رغبة فنية مع ترحيب اللاعب... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 03:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :