2024-03-28T15:12:46+03:00

هتان باهبري ينتظم بتدريبات الشباب قبل مواجهة الهلال

شهدت التدريبات الجماعية لفريق الشباب مشاركة اللاعب هتان باهبري؛ حيث أبدى جاهزيته للمشاركة بالمباراة المقبلة أمام الهلال.وكان باهبري خلال الفترة الماضية يخوض برنامجاً تأهيلياً للتعافي من الإصابة العضلية التي لحقت به.ويستعد الشباب لمواجهة الهلال مساء يوم السبت المقبل لصالح الجولة 25 من دوري روشن السعودي.ويتصدر فريق الهلال قبل المباراة جدول الترتيب برصيد 68 نقطة في حين يحل فريق الشباب بالمركز العاشر برصيد 28 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هتان باهبري ينتظم بتدريبات الشباب قبل مواجهة الهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هتان باهبري ينتظم بتدريبات الشباب قبل مواجهة الهلال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم هتان باهبري ينتظم بتدريبات الشباب قبل مواجهة الهلال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد شهدت التدريبات الجماعية لفريق الشباب مشاركة اللاعب هتان باهبري؛ حيث أبدى جاهزيته للمشاركة بالمباراة المقبلة أمام الهلال.وكان باهبري خلال الفترة الماضية يخوض برنامجاً تأهيلياً للتعافي من الإصابة العضلية التي لحقت به.ويستعد الشباب لمواجهة الهلال... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 03:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم