2024-03-28T16:01:18+03:00

بوتشيتينو يكشف حالة لافيا بعد إصابته

– أكد نادي تشيلسي صباح امس الأربعاء، في بيان رسمي أن لاعب الفريق ” روميو لافيا ” سيغيب حتى نهاية الموسم الجاري 2024/2023، بعد تعرضه لانتكاسة خلال عملية تعافيه من الإصابة.

وقال بوتشيتينو في تصريح صحفي: “روميو لافيا حزين، إنه وضع صعب حقًا. لقد لعب بعد 30 دقيقة فقط من انضمامه إلينا، عندما تعاقد معه النادي وصل وهو يعاني من مشاكل من ساوثهامبتون، وعندما أصبح جاهزًا عانى من مشكلة في قدميه”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بوتشيتينو يكشف حالة لافيا بعد إصابته

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بوتشيتينو يكشف حالة لافيا بعد إصابته نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة بوتشيتينو يكشف حالة لافيا بعد إصابته..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أكد نادي تشيلسي صباح امس الأربعاء، في بيان رسمي أن لاعب الفريق ” روميو لافيا ” سيغيب حتى نهاية الموسم الجاري 2024/2023، بعد تعرضه لانتكاسة خلال عملية تعافيه من الإصابة. وقال بوتشيتينو في تصريح صحفي:... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 04:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :