2024-03-28T17:05:33+03:00

أخبار الكرة العالمية-حفل صاخب في منزل ألفيس ودي يونج خارج برشلونة

شهدت الساحة الرياضية العالمية، خلال الـ24 ساعة الأخيرة، العديد من الأخبار الهامة، سواء فيما يتعلق بآخر كواليس انتقالات اللاعبين، بالإضافة لنتائج المباريات في مختلف البطولات.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز أخبار الكرة العالمية، الواردة اليوم الجمعة الموافق (28 من مارس لعام 2024)..

حفل صاخب في منزل داني ألفيس بعد خروجه من السجن

داني ألفيس أقام حفل صاخب في منزله استمر حتى الخامسة صباحا يوم الثلاثاء الماضي، عقب ساعات قليلة من إطلاق سراحه.

غياب أراوخو وكريستنسن عن مواجهة لاس بالماس

من المرجح أن يكون الثنائي الدفاعي الرئيسي رونالد أراوخو وأندرياس كريستنسن غير متاحين لمواجهة لاس بالماس في نهاية هذا الأسبوع.

جوائز مالية خرافية لبطل دوري أبطال أوروبا

ستحصل الأندية المشاركة في النسخة الجديدة من دوري أبطال أوروبا على زيادة بنسبة 20% من الأموال التي تحصل عليها بالشكل الحالي، بداية بـ18.5 مليون يورو مكافأة المشاركة في دور المجموعات.

برشلونة يفتح باب الرحيل أمام دي يونج

برشلونة لن يمانع فكرة بيع دي يونج في الصيف إذا وصلت عروض قوية له.

مانشستر يونايتد يسرق نجم جديد من ريال مدريد

مانشستر يونايتد يراقب وضع خوسيلو في الفترة الأخيرة، حيث تم إرسال أكثر من مسئول في النادي من أجل متابعة اللاعب والتواصل معه.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أخبار الكرة العالمية حفل صاخب في منزل ألفيس ودي يونج خارج

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أخبار الكرة العالمية-حفل صاخب في منزل ألفيس ودي يونج خارج برشلونة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت أخبار الكرة العالمية-حفل صاخب في منزل ألفيس ودي يونج خارج برشلونة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد شهدت الساحة الرياضية العالمية، خلال الـ24 ساعة الأخيرة، العديد من الأخبار الهامة، سواء فيما يتعلق بآخر كواليس انتقالات اللاعبين، بالإضافة لنتائج المباريات في مختلف البطولات.ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز أخبار الكرة العالمية، الواردة اليوم... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 05:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :