2024-03-28T17:08:36+03:00

جوميز يستقر على سياسة جديدة في حراسة الزمالك

استقر البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى لنادى الزمالك، على إلغاء السياسة المتبعة حالياً فى حراسة مرمى القلعة البيضاء. ورأى جوميز أن سياسة التدوير بين حراس مرمى الفريق فى المرحلة القادمة، التي اتبعها منذ قدومه كمدير فني للزمالك، غير مفيدة للفريق، وتساهم فى تشتيت ذهن الثنائى محمد صبحى ومحمد عواد.وقرر جوميز، إلغاء هذه السياسة والعمل بالطريقة المعتادة لحراسة المرمى، وهى حارس أساسى والاخر بديل، مع الاعتراف بإمكانيات الثنائى.وتتجه تلك السياسة الجديده لجوميز للاعتماد عل محمد عواد كحارس أساسى لنادى الزمالك فى المرحلة القادمة. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جوميز يستقر على سياسة جديدة في حراسة الزمالك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جوميز يستقر على سياسة جديدة في حراسة الزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز جوميز يستقر على سياسة جديدة في حراسة الزمالك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد استقر البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى لنادى الزمالك، على إلغاء السياسة المتبعة حالياً فى حراسة مرمى القلعة البيضاء. ورأى جوميز أن سياسة التدوير بين حراس مرمى الفريق فى المرحلة القادمة، التي اتبعها منذ قدومه كمدير فني للزمالك، غير مفيدة للفريق،... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 05:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :