2024-03-28T21:29:03+03:00

الهلال يتفوق على كبار أوروبا.. ويتصدر تصنيف الأندية العربية

يتصدر نادي الهلال تصنيف الأندية العربية في التصنيف الشهري للإحصائيات أوبتا، بعد النتائج التي حققها الفريق خلال الفترة الأخيرة، مع المدرب البرتغالي جورجي جيسوس خلال الموسم الحالي، من المسابقة.وجاء نادي الهلال في المركز 44 عالميا، متفوقا على أندية أوروبية كبري، في ترتيب أوبتا للتصنيف الشهري خلال الموسم الحالي من المسابقة، بينما جاء النصر في المركز 93 بالترتيب.وتصدر نادي الهلال ترتيب الأندية العربية، متفوقا على الأهلي المصري، وكافة أندية دوري روشن، حيث جاء الأهلي المصري، في المركز 157 بجدول ترتيب أوبتا العالمي.ونجح نادي الهلال في دخول موسوعة جينيس خلال النسخة الحالية، بالفوز في 29 مباراة متتالية خلال الفترة الأخيرة، وكسر الرقم المسجل باسم نادي نيو سينتس الويلزي، بالإضافة إلى أياكس أمستردام الهولندي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الهلال يتفوق على كبار أوروبا ويتصدر تصنيف الأندية العربية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الهلال يتفوق على كبار أوروبا.. ويتصدر تصنيف الأندية العربية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم الهلال يتفوق على كبار أوروبا.. ويتصدر تصنيف الأندية العربية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يتصدر نادي الهلال تصنيف الأندية العربية في التصنيف الشهري للإحصائيات أوبتا، بعد النتائج التي حققها الفريق خلال الفترة الأخيرة، مع المدرب البرتغالي جورجي جيسوس خلال الموسم الحالي، من المسابقة.وجاء نادي الهلال في المركز 44 عالميا، متفوقا على أندية... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 09:29 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :