2024-04-27T16:20:29+03:00

مشادة كلامية حادة بين محمد صلاح وكلوب قبل مشاركته في مباراة ليفربول وويست هام- صور

السبت 27/أبريل/2024 - 04:19 م

نشبت مشادة كلامية بين محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، ويورجن كلوب المدير الفني للريدز، قبل نزوله بلحظات فى مباراة الليفر وويست هام ضمن مباريات الجولة الـ 35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج. 

مشادة كلامية حادة بين محمد صلاح وكلوب قبل مشاركته فى مباراة ليفربول وويست هام 

وظهر الغضب على محمد صلاح قبل نزوله بلحظات بعد هدف ويست هام الثاني والتعادل فى مباراة ليفربول، وخلال الحديث مع كلوب قبل المشاركة فى المباراة، قبل نهاية اللقاء بدقائق، نشبت مشادة كلامية قوية ين الثنائي. 

خناقة محمد صلاح وكلوب 

خناقة محمد صلاح وكلوب 

خناقة محمد صلاح وكلوب 

خناقة محمد صلاح وكلوب 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مشادة كلامية حادة بين محمد صلاح وكلوب قبل مشاركته في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مشادة كلامية حادة بين محمد صلاح وكلوب قبل مشاركته في مباراة ليفربول وويست هام- صور نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 مشادة كلامية حادة بين محمد صلاح وكلوب قبل مشاركته في مباراة ليفربول وويست هام- صور..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد السبت 27/أبريل/2024 - 04:19 م نشبت مشادة كلامية بين محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، ويورجن كلوب المدير الفني للريدز، قبل نزوله بلحظات فى مباراة الليفر وويست هام ضمن مباريات الجولة الـ 35 من بطولة الدوري الإنجليزي... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 04:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :