2024-04-27T19:24:08+03:00

نيوكاسل يسحق شيفيلد بخماسية ويرسله للدرجة الثانية بالدوري الإنجليزي

سجل ألكسندر إيساك هدفين وأحرز برونو جيمارايش وكالوم ويلسون هدفا لكل منهما في فوز ساحق لنيوكاسل يونايتد 5-1 على ضيفه شيفيلد يونايتد على ملعب سانت جيمس بارك اليوم السبت ليؤكد هبوط الضيوف من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.كما سجل بن أوسبورن لاعب شيفيلد هدفا بالخطأ في مرماه لنيوكاسل صاحب المركز السابع الذي رفع رصيده إلى 53 نقطة من 34 مباراة هذا الموسم.وتجمد رصيد شيفيلد عند 16 نقطة من 35 مباراة ولا يمكنه إنهاء الموسم بعيدا عن المراكز الثلاثة الأخيرة في جدول المسابقة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نيوكاسل يسحق شيفيلد بخماسية ويرسله للدرجة الثانية بالدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نيوكاسل يسحق شيفيلد بخماسية ويرسله للدرجة الثانية بالدوري الإنجليزي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم نيوكاسل يسحق شيفيلد بخماسية ويرسله للدرجة الثانية بالدوري الإنجليزي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سجل ألكسندر إيساك هدفين وأحرز برونو جيمارايش وكالوم ويلسون هدفا لكل منهما في فوز ساحق لنيوكاسل يونايتد 5-1 على ضيفه شيفيلد يونايتد على ملعب سانت جيمس بارك اليوم السبت ليؤكد هبوط الضيوف من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.كما سجل بن أوسبورن لاعب... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 07:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :