2024-03-28T22:04:09+03:00

اتحاد الكرة يطالب الإسماعيلي بسداد 3 ملايين جنيه إلى نادي الجونة- خاص

الخميس 28/مارس/2024 - 08:53 م

تقدم مسؤولو فريق الجونة بشكوى إلى اتحاد الكرة  ضد  الإسماعيلي، بشأن الحصول على 3 ملايين و500 ألف جنيه، ثمن بيع محمد الشبرواي لاعب الدروايش السابق بداية الموسم الماضي خلال تولي يحيى الكومي رئيس النادي السابق. 

أزمة جديدة في الإسماعيلي بسبب نادي الجونة 

وعلم القاهرة 24 من مصادره أن اتحاد الكرة أرسل خطابا امس إلى الإسماعيلي من أجل مطالبة الدروايش بسداد 3 ملايين و500 ألف جنيه مستحقات لدى الجونة في بيع محمد الشبراوي إلى الدروايش في عهد المجلس السابق. 

من جانبه، قال مصدر داخل نادي الإسماعيلي في تصريحات لـ القاهرة 24، إن مسؤولي الدروايش تواصلوا مع نظرائهم في الجونة من أجل حل هذه الأزمة بشكل ودي حتى لا يتم تصاعد الأمور. 

وفي وقت سابق أصدر مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة نصر أبو الحسن رئيس النادي، قرارًا بمنع دخول أحمد فهيم - عضو مجلس الإدارة الموقوف - النادي مساء أمس الأربعاء.

كما علم القاهرة 24 من مصادره أن نصر أبو الحسن رئيس الإسماعيلي منح تعليمات لدى أمن النادي بمنع العضو الموقوف من دخول النادي بعد قرار إيقافه من قبل مجلس الدراويش.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

اتحاد الكرة يطالب الإسماعيلي بسداد 3 ملايين جنيه إلى نادي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل اتحاد الكرة يطالب الإسماعيلي بسداد 3 ملايين جنيه إلى نادي الجونة- خاص نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 اتحاد الكرة يطالب الإسماعيلي بسداد 3 ملايين جنيه إلى نادي الجونة- خاص ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 28/مارس/2024 - 08:53 م تقدم مسؤولو فريق الجونة بشكوى إلى اتحاد الكرة  ضد  الإسماعيلي، بشأن الحصول على 3 ملايين و500 ألف جنيه، ثمن بيع محمد الشبرواي لاعب الدروايش السابق بداية الموسم الماضي خلال تولي يحيى الكومي رئيس... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 10:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :