2024-03-28T22:16:12+03:00

باريس ستستقبل قوات "عدة دول أجنبية" خلال الصيف لتأمين الألعاب الأولمبية

ستستقبل باريس قوات "عدة دول أجنبية" خلال الصيف المقبل للمساعدة في تأمين الألعاب الأولمبية التي ستحتضنها العاصمة الفرنسية بين 26 يوليو/تموز حتى 11 أغسطس/آب، وفق ما أفادت وكالة الأنباء الفرنسية نقلا عن وزارة الدفاع. وسينشر 18 ألف جندي فرنسي خلال هذه الألعاب، بينهم ثلاثة آلاف مسؤولون عن المراقبة الجوية، بحسب وزير الدفاع الفرنسي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

باريس ستستقبل قوات عدة دول أجنبية خلال الصيف لتأمين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فرانس 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل باريس ستستقبل قوات "عدة دول أجنبية" خلال الصيف لتأمين الألعاب الأولمبية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب فرانس 24 باريس ستستقبل قوات "عدة دول أجنبية" خلال الصيف لتأمين الألعاب الأولمبية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ستستقبل باريس قوات "عدة دول أجنبية" خلال الصيف المقبل للمساعدة في تأمين الألعاب الأولمبية التي ستحتضنها العاصمة الفرنسية بين 26 يوليو/تموز حتى 11 أغسطس/آب، وفق ما أفادت وكالة الأنباء الفرنسية نقلا عن وزارة الدفاع. وسينشر 18 ألف جندي فرنسي خلال هذه... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 10:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :