2024-03-28T23:08:19+03:00

«كاف» يحذر الحكم «الموقوف» قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني «خاص»

09:36 م | الخميس 28 مارس 2024

زخيلي سيويلا

كشف مصدر داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن تحرك لجنة الحكام تجاه الجنوب إفريقي زخيلي سيويلا حكم الراية بمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، والعائد حديثا من الإيقاف، قبل موقعة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا غدا الجمعة.

حكم الراية عائد من الإيقاف

وقال المصدر: «حدث اجتماع من خلال فيكتور جوميز نائب رئيس لجنة الحكام مع مواطنه من أجل التأكيد على أهمية المباراة وضرورة تركيزه لعودته للمشاركة في المباريات القوية من جديد بعد استبعاده خلال الفترة الماضية بسبب خطأ في إحدى مباريات المنتخبات».

جلسة بين مراقب المباراة والحكم المساعد

وتابع: «مراقب المباراة عقد جلسة مع الحكم أيضًا وأكد له بأن الأنظار على الجميع في هذه المباراة وستنصب أكثر عليه بسبب عودته حديثا من الإيقاف».

وكانت قائمة الحكام ببطولة أمم إفريقيا شهدت استبعاد الحكم الجنوب إفريقي بسبب أخطائه السابقة ليعود من جديد.

توم أبو نجيل حكما لمباراة الأهلي وسيمبا

واختارت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم الجنوب إفريقي توم أبو نجيل لإدارة مباراة الذهاب بين الأهلي وسيمبا وعلى تقنية الفيديو سيتواجد الحكم الموريتاني دحان بيدا ويعاونه من مورشيوس أحمد امتياز.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كاف يحذر الحكم الموقوف قبل مواجهة الأهلي وسيمبا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل «كاف» يحذر الحكم «الموقوف» قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني «خاص» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن «كاف» يحذر الحكم «الموقوف» قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني «خاص»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:36 م | الخميس 28 مارس 2024 زخيلي سيويلا كشف مصدر داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن تحرك لجنة الحكام تجاه الجنوب إفريقي زخيلي سيويلا حكم الراية بمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، والعائد حديثا... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 11:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :