2024-04-27T19:46:10+03:00

موسيماني ينسحب من مواجهة أبها ضد الأخدود.. أغرب لقطة في الموسم !

يستمر الحديث بشأن مواجهة أبها ضد الأخدود ضمن منافسات الجولة 29 من مسابقة دوري روشن لكرة القدم.

موسيماني ينسحب بسبب ركلة جزاء أبها

ويتأخر نادي أبها قبل 30 دقيقة من نهاية المواجهة بثنائية مقابل لا شيء، بينما تحصل الفريق على ركلة جزاء أهدرها سعد بقير في الدقيقة 61 من الشوط الثاني.

وغادر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الملعب غاضبًا رافضًا استكمال المباراة بعد إهدار ركلة الجزاء في أحد أغرب لقطات الموسم.

باولو فيتور يتصدى لجزائية سعد بقير ????#دوري_روشن_السعودي #الأخدود_أبها | #SSC pic.twitter.com/szVyqrjgXE

— SSC (@ssc_sports) April 27, 2024

ويصارع أبها الهبوط مع الأخدود، حيث تشكل تلك المواجهة فرصة لكلا الفريقين للتشبث بالاستمرار في دوري روشن لكرة القدم في الموسم المقبل.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

اقرأ أيضا

الهلال يتخلص من ميتروفيتش.. فرصة لا تعوض في ميركاتو الصيف !

العويس وبونو.. ضغوطات حارس الهلال ضد الاتحاد تتزايد


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موسيماني ينسحب من مواجهة أبها ضد الأخدود أغرب لقطة في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موسيماني ينسحب من مواجهة أبها ضد الأخدود.. أغرب لقطة في الموسم ! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت موسيماني ينسحب من مواجهة أبها ضد الأخدود.. أغرب لقطة في الموسم !..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستمر الحديث بشأن مواجهة أبها ضد الأخدود ضمن منافسات الجولة 29 من مسابقة دوري روشن لكرة القدم.موسيماني ينسحب بسبب ركلة جزاء أبهاويتأخر نادي أبها قبل 30 دقيقة من نهاية المواجهة بثنائية مقابل لا شيء، بينما تحصل الفريق على ركلة جزاء أهدرها سعد بقير... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 07:46 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم