2024-03-29T01:52:47+03:00

طارق السيد: الكونفدرالية الأهم لـ الزمالك هذا الموسم.. والجماهير ستصنع الفارق

الجمعة 29/مارس/2024 - 12:49 ص

قال طارق السيد نجم الزمالك السابق، إن بطولة الكونفدرالية الإفريقية الأهم للفريق الأول لكرة القدم في الموسم الحالي 2023-2024.

تصريحات طارق السيد

وأوضح طارق السيد في تصريحات تلفزيونية: الزمالك قادر على التتويج بلقب الكونفدرالية هذا الموسم ويجب أن نحقق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب أمام فيوتشر حتى إذا كان الأداء سيئ ولكن الأهم هو النتيجة.

وأضاف: لدي ثقة كبيرة جدا في لاعبي الزمالك من أجل الفوز بكأس الكونفدرالية وإسعاد جماهير الزمالك.

وأكد طارق السيد، أن لاعبي الفريق الأبيض جاهزين بجدية لمباراة فيوتشر في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية.

وأكمل: يجب على لاعبي الزمالك أن يضعوا في اعتبارهم أن مباراة فيوتشر مهمة للغاية وأن يكونوا في كامل تركيزهم وفي حالتهم الطبيعية من أجل تقديم أداء مميز.

وأتم طارق السيد تصريحاته قائلا: أتمنى أن نحافظ على شباكنا نظيفة في مباراة الذهاب أمام فيوتشر حتى لو لم نسجل أهداف، والحضور الجماهيري سيكون داعم للفريق.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر 

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع فريق مودرن فيوتشر المقرر لها يوم 31 مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية باستاد السلام، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 إبريل المقبل باستاد القاهرة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

طارق السيد الكونفدرالية الأهم لـ الزمالك هذا الموسم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل طارق السيد: الكونفدرالية الأهم لـ الزمالك هذا الموسم.. والجماهير ستصنع الفارق نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 طارق السيد: الكونفدرالية الأهم لـ الزمالك هذا الموسم.. والجماهير ستصنع الفارق..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 29/مارس/2024 - 12:49 ص قال طارق السيد نجم الزمالك السابق، إن بطولة الكونفدرالية الإفريقية الأهم للفريق الأول لكرة القدم في الموسم الحالي 2023-2024. تصريحات طارق السيد وأوضح طارق السيد في تصريحات تلفزيونية: الزمالك... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 01:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :