2024-04-27T20:17:00+03:00

عاجل.. محمد عبدالمنعم يكشف سبب احتفاله المثير أمام مازيمبي

08:07 م | السبت 27 أبريل 2024

محمد عبدالمنعم

علق محمد عبدالمنعم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، علي مابدر منه خلال لقاء مباراة دريمز الغاني، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا والتي أقيمت علي ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ماذا قال محمد عبدالمنعم عن احتفاله أمام مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا 

ونشر محمد عبدالمنعم عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام:« أولا الحمد لله على المكسب امبارح في مباراة مازيمبي، ويارب تكمل على خير ونسعد أعظم جمهور في الكون».

وتابع:« ثانيا الصورة اللي علق عليها أصحاب النوايا السيئة بعد الماتش وفسروها بشكل غلط، أنا تعرضت لكدمة قوية أسفل عضلات البطن، وشعرت إنه حصل جلط للجلد وفيه دم بينزف وبشكل تلقائي ونتيجة لشعوري بالآلم تصرفت لم أتوجه بتصرفي ده ناحية أي حد في الاستاد».

واختتم:« على فكرة الدكتور أحمد جاب الله شاهد على كل اللي أنا بقوله وعملت أشعة عليها بعد المباراة وكمان الكابتن خالد بيبو على علم من بالأشعة الليس عملتها ياريت الناس تتقي ربنا أنا راجل متربي ومينفعش أعمل حاجه غلط بالشكل ده».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل محمد عبدالمنعم يكشف سبب احتفاله المثير أمام مازيمبي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. محمد عبدالمنعم يكشف سبب احتفاله المثير أمام مازيمبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. محمد عبدالمنعم يكشف سبب احتفاله المثير أمام مازيمبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:07 م | السبت 27 أبريل 2024 محمد عبدالمنعم علق محمد عبدالمنعم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، علي مابدر منه خلال لقاء مباراة دريمز الغاني، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 08:17 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم