2024-03-29T02:49:12+03:00

بيلينغهام يتحدث عن صعوبة موسمه الأول مع ريال مدريد

- تحدث جود بيلينغهام نجم ريال مدريد عن صعوبة موسمه الأول مع الميرنجي قائلا “الموسم كان صعبا، ولكن كان من الممتع جدا التكيف مع الحياة في إسبانيا وتحمل المسؤولية أكبر مع الريال والمنتخب الوطني، أحاول استيعاب ذلك والاستمتاع بالتجربة مع التحسن والتطور”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بيلينغهام يتحدث عن صعوبة موسمه الأول مع ريال مدريد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بيلينغهام يتحدث عن صعوبة موسمه الأول مع ريال مدريد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة بيلينغهام يتحدث عن صعوبة موسمه الأول مع ريال مدريد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - تحدث جود بيلينغهام نجم ريال مدريد عن صعوبة موسمه الأول مع الميرنجي قائلا “الموسم كان صعبا، ولكن كان من الممتع جدا التكيف مع الحياة في إسبانيا وتحمل المسؤولية أكبر مع الريال والمنتخب الوطني، أحاول استيعاب ذلك والاستمتاع... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 02:49 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم