2024-04-27T17:36:31+03:00

وست هام يبدد آمال ليفربول في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي

تعادل فريق نادي ليفربول أمام فريق نادي وست هام يونايتد بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، لتقل بذلك فرص ليفربول في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل هدفي ليفربول أندرو روبرتسون في الدقيقة 48، وألفونس أريولا في الدقيقة 65 بالخطأ في مرماه، بينما سجل هدفي وست هام جارو بوين في الدقيقة 43، وميكائيل أنطونيو في الدقيقة 77.

وبهذه النتيجة يظل ليفربول في المركز الثالث برصيد 75 نقطة متأخرا بنقطة واحدة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، الذي لعب مباراتين أقل، وبنقطتين خلف أرسنال صاحب المركز الأول الذي لديه مباراة مؤجلة ويتفوق بفارق الأهداف، فيما بقي وست هام في المركز الثامن برصيد 49 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وست هام يبدد آمال ليفربول في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل وست هام يبدد آمال ليفربول في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى وست هام يبدد آمال ليفربول في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تعادل فريق نادي ليفربول أمام فريق نادي وست هام يونايتد بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، لتقل بذلك فرص ليفربول في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. وسجل هدفي ليفربول أندرو روبرتسون في الدقيقة 48، وألفونس... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 05:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :