2024-04-27T17:24:42+03:00

جيرونا يعبر لاس بالماس بثنائية في الدوري الإسباني

تغلب جيرونا على مضيفه لاس بالماس 2/صفر، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ورفع جيرونا رصيده إلى 71 نقطة في المركز الثاني، بفارق 13 نقطة خلف المتصدر ريال مدريد، وبفارق نقطة عن برشلونة صاحب المركز الثالث، والذي يمكنه استعادة الوصافة مجددا في حال فوزه على بلنسية بعد غد الاثنين ضمن منافسات الجولة ذاتها.

على الجانب الآخر، تجمد رصيد لاس بالماس عند 37 نقطة في المركز الثالث عشر.

وتقدم جيرونا عن طريق ديفيد لوبيز في الدقيقة 26، قبل أن يضيف زميله آرتيم دوفبيك الهدف الثاني في الدقيقة 57 من ضربة جزاء.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جيرونا يعبر لاس بالماس بثنائية في الدوري الإسباني

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جيرونا يعبر لاس بالماس بثنائية في الدوري الإسباني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع جيرونا يعبر لاس بالماس بثنائية في الدوري الإسباني..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تغلب جيرونا على مضيفه لاس بالماس 2/صفر، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإسباني لكرة القدم. ورفع جيرونا رصيده إلى 71 نقطة في المركز الثاني، بفارق 13 نقطة خلف المتصدر ريال مدريد، وبفارق نقطة عن برشلونة صاحب المركز الثالث، والذي... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 05:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم