2024-03-29T03:24:16+03:00

هل انتهت أسطورة وليد الركراكي مع منتخب المغرب ؟

– نفت صحيفة المنتخب المغربية أنباء إقالة وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي، بعد اجتماع مع فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية.

وأوضحت الصحيفة أن الجامعة الملكية المغربية لم تتخذ أي قرار بشأن إقالة الركراكي، وما يتم الترويج له لا أساس له من الصحة، وأن الاجتماع الذي كان مقررًا عقده بين فوزي لقجع والركراكي، لم يُعقد من الأساس، وبالتالي لم يُتخذ أي قرار، وما تم نشره غير صحيح.

كما أكد التقرير المغربي، أن الجامعة المغربية لم تتفاوض مع الفرنسي هيرفي رينار المدير الفني الحالي لمنتخب سيدات فرنسا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هل انتهت أسطورة وليد الركراكي مع منتخب المغرب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هل انتهت أسطورة وليد الركراكي مع منتخب المغرب ؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة هل انتهت أسطورة وليد الركراكي مع منتخب المغرب ؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – نفت صحيفة المنتخب المغربية أنباء إقالة وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي، بعد اجتماع مع فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية. وأوضحت الصحيفة أن الجامعة الملكية المغربية لم تتخذ أي قرار بشأن إقالة... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 03:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :