2024-03-29T08:08:36+03:00

إقالة مدرب ليستر للسيدات بعد كشف علاقته مع لاعبة

أعلن نادي ليستر سيتي الإنجليزي ، مساء الخميس ،إقالة ويلي كيرك مدرب فريق السيدات لكرة القدم بعد أن توصل تحقيق داخلي إلى أنه انتهك قواعد السلوك الخاصة بالنادي .

وفي وقت سابق ، أوضحت تقارير إعلامية بأن كيرك صاحب الـ 45 عاماً ، يخضع للتحقيق من النادي بسبب علاقة مزعومة مع إحدى اللاعبات .

وقال النادي في بيان رسمي له : “بعد تحقيق انضباطي داخلي واحتراماً لمبدأ الخصوصية تم التحقق من أن ويلي قد انتهك السلوك الخاص بالفريق بدرجة تجعل موقفه لا يمكن الدفاع عنه” .

وكان كيرك تولى قيادة فريق ليستر سيتي للسيدات في نوفمبر 2022 ، بعد فترة قصيرة قضاها كمديراً لكرة القدم بالفريق .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إقالة مدرب ليستر للسيدات بعد كشف علاقته مع لاعبة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إقالة مدرب ليستر للسيدات بعد كشف علاقته مع لاعبة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى إقالة مدرب ليستر للسيدات بعد كشف علاقته مع لاعبة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن نادي ليستر سيتي الإنجليزي ، مساء الخميس ،إقالة ويلي كيرك مدرب فريق السيدات لكرة القدم بعد أن توصل تحقيق داخلي إلى أنه انتهك قواعد السلوك الخاصة بالنادي . وفي وقت سابق ، أوضحت تقارير إعلامية بأن كيرك صاحب الـ 45 عاماً ، يخضع للتحقيق من... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 08:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :