2024-03-29T08:09:07+03:00

محترف الهلال ميتروفيتش يتحدث عن أجواء رمضان في السعودية والوعد الذي قطعه

AFP

لأول مرة في حياته يعيش الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال السعودي أجواء شهر رمضان المبارك هذا العام، بعدما انضم لنادي "الزعيم" في الميركاتو الصيفي الماضي.

وعن انطباعه عن الأجواء الرمضانية، قال ميترو خلال فيديو نشره الإعلامي الرياضي حمد الصويلحي: "هذا شيء مختلف، لقد أحببته للغاية، حتى أنني وعدت أحد الأشخاص بتجربة الصيام بنفسي، أظن أنه متبقي على نهاية رمضان 10 أو 11 يوما، جيد جدا وتجربة مختلفة".

???? ميتروفيتش مهاجم #الهلال عن شهر رمضان في المملكة :

شيء مختلف وأحببته ، وعدت أحد الأشخاص أنني سأجرب الصوم بنفسي خلال بقية أيام الشهر ..

أمر رائع جداً أن ترى احترام الناس لدينهم وثقافتهم ..https://t.co/bSgPAo9xsxpic.twitter.com/zmrUOSG3AK

— حمد الصويلحي (@H_swilhy) March 28, 2024

وأضاف: "شيء رائع جدا أن ترى تلك الناس حقا تحترم هذه الثقافة والدين وكل شيء، هذا أمر رائع".

وانضم الصربي للزعيم في الصيف الماضي قادما من نادي فولهام الإنجليزي، مقابل 52.6 مليون يورو، وبعقد يمتد لنهاية موسم 2025-2026.

المصدر: twitter/H_swilhy


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محترف الهلال ميتروفيتش يتحدث عن أجواء رمضان في السعودية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محترف الهلال ميتروفيتش يتحدث عن أجواء رمضان في السعودية والوعد الذي قطعه نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب روسيا اليوم محترف الهلال ميتروفيتش يتحدث عن أجواء رمضان في السعودية والوعد الذي قطعه..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد AFP لأول مرة في حياته يعيش الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال السعودي أجواء شهر رمضان المبارك هذا العام، بعدما انضم لنادي "الزعيم" في الميركاتو الصيفي الماضي.وعن انطباعه عن الأجواء الرمضانية، قال ميترو خلال فيديو نشره الإعلامي... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 08:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :