2024-03-29T14:36:30+03:00

تاريخ مواجهات الأهلي وسيمبا.. الأحمر لا يعرف الفوز في دار السلام

01:35 م | الجمعة 29 مارس 2024

مباراة سابقة بين الأهلي وسيمبا

يخوض الأهلي مواجهة من العيار الثقيل، في الثامنة مساء اليوم الجمعة، عندما يحل ضيفًا على فريق سيمبا التنزاني، على ملعب بنجامين مكابا الوطني بدار السلام، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

مواجهات متكافئة بين الأهلي وسيمبا

تاريخ مواجهات الأهلي وسيمبا التنزاني، قبل صدام الليلة متكافيء؛ إذ التقى الفريقان من قبل في 8 مناسبات سابقة اقتسما الفوز في 3 مباريات لكل فريق، فيما انتهت مباراتين بالتعادل.

سجل الأهلي خلال المواجهات ضد سيمبا 12 هدفًا، بينما استقبل 7 أهداف.

بداية المواجهات بين الأهلي وسيمبا التنزاني كانت في عام 1985 في بطولة كأس الكؤوس الإفريقية، وانتهت بفوز سيمبا بهدفين لهدف، وخسر بطل تنزانيا في القاهرة بهدفين دون رد، ويصعد الأهلي ويحصد اللقب.

في عام 2019 التقى الأهلي مع سيمبا التنزاني ولكن هذه المرة في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وفاز المارد الأحمر بخماسية نظيفة في القاهرة، وخسر في مباراة الإياب بهدف نظيف.

وفي نسخة عام 2021، بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، خسر الأهلي بهدف نظيف في دار السلام، وفي موقعة القاهرة حقق الأهلي الفوز بنفس النتيجة، ويحصد الأهلي اللقب في النهاية.

مواجهة في الدوري الأفريقي

في أول نسخة من الدوري الإفريقي، أوقعت قرعة افتتاح البطولة، الأهلي في صدام مع سيمبا التنزاني، على أن تقام مباراة الذهاب في دار السلام، والإياب في القاهرة.

تعادل الأهلي أمام سيمبا في تنزانيا بهدفين لمثلهما، قبل أن يعود الفريقان في القاهرة ويتعادلا بهدف لمثله، ليصعد الأهلي بفضل قاعدة الهدف خارج الأرض بهدفين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تاريخ مواجهات الأهلي وسيمبا الأحمر لا يعرف الفوز في دار

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تاريخ مواجهات الأهلي وسيمبا.. الأحمر لا يعرف الفوز في دار السلام نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن تاريخ مواجهات الأهلي وسيمبا.. الأحمر لا يعرف الفوز في دار السلام..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:35 م | الجمعة 29 مارس 2024 مباراة سابقة بين الأهلي وسيمبا يخوض الأهلي مواجهة من العيار الثقيل، في الثامنة مساء اليوم الجمعة، عندما يحل ضيفًا على فريق سيمبا التنزاني، على ملعب بنجامين مكابا... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 02:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :