2024-03-29T17:21:09+03:00

اسبوع واحد فقط وسيكون فاسد وممثل قبيح …!

: مخجل جدا ان تجد مدرب كبير وخبير وذو قامه وسمعه جيده يتصرف بشكل شعبوي وعشوائي وغير منطقي … او بشكل ادق ينتهج اسلوب الاطفال في الكذب والتمثيل .

هذا ما فعله بيب غوارديولا مع لاعبيه خلال التوقف الدولي الاخير … حيث تساقط لاعبوه مع منتخباتهم بشكل متتالي مع اول ١٠ دقائق من بدء كل مباراة … ليس ذلك فقط بل قام بتوزيع الادوار … لاعبون اصيبو قبل التوقف الدولي ولاعبون اصيبو في تدريبات المنتخب اما البقيه اصيبو مع اول ١٠ دقائق … حقيقه وليست نكته لا يوجد لاعبين اصيبو في هذا التوقف الدولي الا لاعبي بيب غوارديولا ومانشستر سيتي .

الشيء بالشيء يذكر اللاعب البرازيلي اندريك صرح هذا اليوم قائلا ” لقد اتيت ليوم واحد ولعبت المباراه وانا مصاب انا سألعب لبالميراس ولو بقدم واحدة ”

هذه الفدائيه والتضحيه لدى اللاعب البرازيلي الشاب لو ذهب ولعب للسيتي او تحت قياده الاسباني حتما سيتحول لممثل و ينتهج ادوار السقوط .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

اسبوع واحد فقط وسيكون فاسد وممثل قبيح

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل اسبوع واحد فقط وسيكون فاسد وممثل قبيح …! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة اسبوع واحد فقط وسيكون فاسد وممثل قبيح …!..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد : مخجل جدا ان تجد مدرب كبير وخبير وذو قامه وسمعه جيده يتصرف بشكل شعبوي وعشوائي وغير منطقي … او بشكل ادق ينتهج اسلوب الاطفال في الكذب والتمثيل . هذا ما فعله بيب غوارديولا مع لاعبيه خلال التوقف الدولي الاخير …... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 05:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :