2024-03-29T17:32:46+03:00

سيمبا يوجه رسالة عاجلة لجماهيره قبل مواجهة الأهلي: «هذا ما عليكم فعله»

وجه نادي سيمبا التنزاني رسالة عاجلة لجماهيره قبل مواجهة الأهلي بساعات في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ونشر حساب نادي سيمبا التنزاني صور توضح لأماكن بيع التذاكر الخاصة بمباراة اليوم أمام النادي الأهلي وكتب: «كل ما عليك الذهاب إلى المكان المخصص لبيع التذاكر وشراء تذكرتك».

Muda unazidi kwenda kuelekea mchezo wa leo.

Jambo la kufanya ni kuwahi kituoni kununua tiketi. #MechiNiMashabiki #TunaitakaNusuFainali #WenyeNchi #NguvuMoja pic.twitter.com/FmRCBxPDE4

— Simba Sports Club (@SimbaSCTanzania) March 29, 2024

ويلتقي الأهلي بفريق سيمبا التنزاني اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقلها قناة «بي إن سبورتس 6».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سيمبا يوجه رسالة عاجلة لجماهيره قبل مواجهة الأهلي هذا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سيمبا يوجه رسالة عاجلة لجماهيره قبل مواجهة الأهلي: «هذا ما عليكم فعله» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن سيمبا يوجه رسالة عاجلة لجماهيره قبل مواجهة الأهلي: «هذا ما عليكم فعله»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وجه نادي سيمبا التنزاني رسالة عاجلة لجماهيره قبل مواجهة الأهلي بساعات في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. ونشر حساب نادي سيمبا التنزاني صور توضح لأماكن بيع التذاكر الخاصة بمباراة اليوم أمام النادي الأهلي وكتب: «كل ما عليك... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 05:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :