2024-04-27T22:21:05+03:00

نائب رئيس الإسماعيلي يكرم اثنين من جماهير النادي

كرم فرج عمران نائب رئيس النادي الإساعميلي، إثنين من جماهير الدراويش، لدعمهما الفريق في مباراة الاتحاد السكندري، بمسابقة الدوري الممتاز.

استقبل عمران الثنائي، اليوم، السبت، في مقر النادي، تقديرا لدعمها للفريق خلال مباراة زعيم الثغر، التي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

ويستعد الإسماعيلي لملاقاة نظيره الأهلي، في الأول من مايو المقبل، على ملعب برج العرب، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نائب رئيس الإسماعيلي يكرم اثنين من جماهير النادي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نائب رئيس الإسماعيلي يكرم اثنين من جماهير النادي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز نائب رئيس الإسماعيلي يكرم اثنين من جماهير النادي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كرم فرج عمران نائب رئيس النادي الإساعميلي، إثنين من جماهير الدراويش، لدعمهما الفريق في مباراة الاتحاد السكندري، بمسابقة الدوري الممتاز.استقبل عمران الثنائي، اليوم، السبت، في مقر النادي، تقديرا لدعمها للفريق خلال مباراة زعيم الثغر، التي انتهت... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 10:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :